الأربعاء، 11 مايو 2016

دنجال مشرمل على الطريقة المراكشية

دنجال مشرمل على الطريقة المراكشية
أضيفي الوصفة لقائمة وصفاتك المفضّلة
اليوم جيتكم بوصفة دنجال مشرمل على الطريقة المراكشية ، الدنجال لي حاطيت اليوم طريقة تاع الناس مراكش قديمة وانتمنى أنها تعجبكم . للزائرات العربيات فالدنجال هو الباذنجان اللي فالصورة

من دون إطالة اترككن مع الطريقة والمقادير

كنشدو دنجال متوسط ونغسلوه ونفلحوه بسكين ماشي بزاف من الفوق كاين لي كيخاليه

بطريبيشة تاع كاين لي كيحيدو انا مدرتوش فتحتو من تحت ودخلت فيه تشرمولة عبارة عن

معدنوس مقرض
كمون ، إبزار
سودانية شوية
تحميرة
ثومة محكوكة
ملح
عصير الحامض تقريبا نص حامضة صغيرة
زعفران بلدي وملون

زيت زيتون ونخلط ترشمولة تاعنا ونعمر الدنجال مزيان من لداخل

ونحطو فكوكوت وداكشي لي شاطلي من تشرمولة نحطو من فوق

ونزيد زيت عادية ولما نديروه بغطي شوية دنجال

ونقفل على كوكوت حتى نحس بيه شرب مرقة مزيان

ولا غي زيت تتبان ولي طايب مزيان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق